أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

نتيجة اختبار أداء بطارية جلاكسي S7 Edge - تفضل

أداء و عمر البطارية من العناصر التي تهم كل مستخدم، خاصة في اجهزة سامسونج التي يترقب جمهورها كيف ستبلي بطارياتها. في هاتفها الأخير غلاكسي S7 Edge حققت الشركة نقلة في سعة البطارية التي زادت لتصل لحجم 3600 ميلي امبير للمرة اﻷولى في هواتف السلسلة. و بعد اسبوع من اختبار الجهاز علي أرض الواقع قد لا تسركم النتيحة. بعد اجراء عدة اختبارات متطلبة و مختلفة على الهاتف.

 كانت النتيجة صمود البطارية لنحو 7 ساعات و 18 دقيقة فقط، و هو زمن أقل من المتوقع، و أقل مما يؤمل من بطارية بهذا الحجم. بالمقارنة مع سلفه هاتف غلاكسي S6 edge Plus، الذي حقق نحو 9 ساعات و 29 دقيقة، ببطاريته البالغ حجمها 3000 ميلي امبير فقط. في اختبارات مماثلة، و هي نتيجة مثيرة للإعجاب.



جدير بالذكر ان هذه النتيجة غير المتوقعة هي ﻹصدار الهاتف المدعم بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820، و ليس إصدار معالج اكسينوس، لعله يقدم اداءا افضل. و ان كان ذلك لا يعني ان ترفعوا سقف آمالكم. عموما سيكون من المثير للاهتمام معرفة دوافع سامسونج للعودة ﻹستخدام معالج سنابدراجون 820 في المقام الأول.

للعلم تم اختبار الهاتف في ظل نفس الظروف التي تتعرض لها اي أجهزة أخرى. فقد تم تعيين السطوع في حدود 200 وحدة. وفقا لسيناريو نموذجي تم تصميمه لمحاكاة إستهلاك الطاقة في الواقع.

أما في تجربة لإعادة شحن البطارية بالكامل، قدم الهاتف عرضا جيدا، حيث استغرق نحو 99 دقيقة للشحن من 0% الى 100%. بالنظر للحجم الكبير لهذه البطارية هذه نتيجة لائقة جدا، و تعد من بين أفضل النتائج في هذا المجال.

ليست هناك تعليقات: