أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

المفلح يحذر السعوديين من مخطط يستهدف وحدتهم الوطنية

ناقش الكاتب السعودي عبدالله المفلح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر ملف تقييم الإعلام السعودي، حيث قال :"إعلامنا السعودي مخترق من الخارج، وهناك أموال وقصور وسيارات و.… تدفع لمن يسيرون في ركاب هذا الاختراق وهذه الهجمة... ".
وتساءل المفلح:"كم هو مثير للدهشة أن من ينفي عن السعودية وصف بلد الحرمين الشريفين كانوا من ضمن الوفد الإعلامي الذاهب بمعية خادم الحرمين الشريفين لتركيا؟؟؟"

مخاطبا السعوديين قال المفلح:"اصحوا يا سعوديين. هناك مخطط كبير يتم في الخارج لضرب وحدتكم الوطنية من خلال التشكيك بمشايخ الدين المشهورين وبالسخرية من ثوابتكم وعاداتكم …"
وأضاف المفلح:"الواحد فيهم ما أكمل الثانوية العامة ويصبح رئيس مركز دراسات ومحلل وخبير في الجماعات الإسلامية ومؤهله الوحيد شتم قطر وتركيا والإخوان المسلمين"

ويرى المفلح أنه :"حين ترفع الجهل عن نفسك وتتعلم وتدرك وتعي ما يدور حولك ستكتشف أنك عالق في شبكة كبيرة من الكذب والخداع والنفاق الذي يقوم به الإعلام الخائن …"

وأكد المفلح على أن :"الوعي أولاً ، وثانياً ، وثالثاً . وبعد الوعي وانكشاف المخططات ومعرفة الأعداء الحقيقيين يمكن مقاطعة المعلنين في هذه القنوات حتى يفلسوا …"

وشدد المفلح على أنه:"على السعوديين أن يكونوا واعين جيداً للمخطط ، فهناك من يستخدم إعلاميين سعوديين لتمرير أكاذيبه ومخططاته ضد دين الشعب وقيمه وعاداته !"

ويقول المفلح "تعجبني ليبرالية ابن بجاد والنقيدان والذايدي وآل الشيخ هي ليبرالية لها علاقة بالمرأة والدشرة والسريتة وأما الحقوق والسياسة لا وألف لا !"

ليست هناك تعليقات: