أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

صورة العرب في كتب المدارس الإيرانية, مفاجأة

نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي - المتخصص في الشؤون الإيرانية- عبر حسابه بتويتر صورة تظهر سخرية النظام الإيراني من العرب في الكتب الدراسية، قائلا: "جانب من إزدراء العرب والحط منهم في الكتب الدراسية الإيرانية.. خذ هذا الكتاب وانظر لصورة غلاف الكتاب المسيئة للعرب".

وتفاعل المغردون مع الصورة التي نشرها "الأحوازي" حيث تسائل محمد ابو عبد الله "هل يفهم شيعة العرب ام هم كالقطيع المسير ؟؟"، وردعليه المغرد بوجراح: " فهمون ولكن لا يهتمون باعتبار ايران مجرد كلاب تنبح".

وقال المغرد سالم بن حمد بوشهاب: " انا ما الوم المجوس للأن هذا دينهم ومعتقدهم لكن الوم العرب السنة في عدم مواجهة المد الصفوي وشيعة العرب في تبعيتهم للفرس".
واستنكر المغرد غياث الفياض تسليم العرب بلادهم لإيران، قائلاً: "أخذوا لبنان والعراق واليمن بنفس الطريقة.. العرب يسلمون بلادهم وأعراضهم للفرس لأنه في قديم الزمان شخص اسمه حرمله زرف (ثقب) قربة".

وقال أحمد عبد الرزاق: "انا لاالوم الفرس على قوميتهم لكني ألوم العرب الشيعة على تبعيتهم للفرس ولم يدركوا بعد أن معركة إيران مع العرب قومية".
وقال صاحب حساب "طولت الظلمة": "طبعا المستوى الرسمي العربي حاله أسوأ لكن المستوى الرسمي الإيراني حاله أتفه المتعة والاجرام همُّ ساداتهم الشيعة بالتاكيد كفار".

ليست هناك تعليقات: