أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

وظيفة لأوباما في الإمارات بعد أن يترك حكم أمريكا, تخيل ما هي

عرض المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر وظيفة على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي تنتهي ولايته بعد بضعة أشهر .وغرد المحامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرئيس أوباما، علمت بأنك ستكون بدون عمل قريبا، أعرض عليك وظيفة في مكتبي".

وأوضح أن هذا العرض يشتمل على "راتب، وسكن، وتذاكر سفر للدول العربية" وذلك بهدف أن يعرف الرئيس الأمريكي "عن قرب معنى سماحة الإسلام".


وأضاف المحامي: "أعلم أن عرضي غريب بعض الشيء، ولكن يجب أن تعايش المسلمين لتعرفهم عن قرب، بعيدا عن المسرحيات السياسية التي تقود أمريكا بطولاتها".

و قال المحامي على حسابه الرسمي :
الرئيس اوباما علمت بأنك ستكون بدون عمل قريبا اعرض عليك وظيفة في مكتبي براتب و سكن وتذاكر سفر للدول العربية لتعرف عن قرب معنى سماحة الاسلام.

هناك 3 تعليقات:

  1. هى فعلا وظيفة محترمة وادعو اوباما للقبول بها ليسير على دربه باقى الزعماء ليعلموا حقوق المحكومين وانها تطارتهم حتى بعد ترك الحكم (محاماه=حقوق)

    ردحذف
  2. ليته يقبل ويتعلم سماحة الاسلام في بلاد الاسلام فلربما كتب موضوعا تتناقله وسائل الاعلام على لسانه يعرف ابناء جلدته بمعنى الاسلام

    ردحذف
  3. اوباما اذا كان عاوز يعرف سماحة الاسلام يسأل جده....الوظيفة الاحسن ..."كبير بوابى الشرق الاوسط"والمرتب بالدولار من المخابرات الامريكية....لان ابواب بيعرف كل شىء عن السكان .....

    ردحذف