أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

تفاصيل خطيرة عن المؤامرة التى تعرض لها الملك سلمان للتنازل عن عرشه

نشرت الصحيفة البريطانية الشهيرة "الإنتدبنددت" واسعة الإنتشار تفاصيل خطيرة للغاية حول مؤامرة يقودها 8 من الأمراء السعوديين المنتمين للعائلة الحاكمة "أل سعود" وذلك للإطاحة بالعاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز من كرسى الحكم لصالح شقيقه الذى يصغره الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية الأسبق .

وأكدت الصحيفة أن 8 من 12 لازالوا على قيد الحياة من أبناء مؤسس المملكة العربية السعودية عبد العزيز أل سعود بالإضافة إلى مجموعة من رجال الدين والعلماء أصحاب نفوذ قوية بالمملكة هم من يقودون ويدعمون الإنقلاب على الملك سلمان الذى يعتبرونه "الحاكم المتغير" وطرده من القصر الحاكم خلال الايام القادمة .

عاجل وهام للغاية جريدة "تايمز" تفجر مفاجأة كبرى وتكشف عن تدهور العلاقات بين السعودية وواشنطن 

على أن يتولى القيادة بعد ذلك الامير أحمد بن عبد العزيز والبالغ من العمر 73 عاماً ذمام أمور الحكم والذى يتلقى الدعم الكامل من أفراء العائلة المالكة ورجال الدين .
وزعمت الصحيفة "الإندبنددت" أن دعم رجال الدين والعلماء لتلك الخطوة والإطاحة بالملك سلمان يعد أمراً هاماً للغاية , لأنهم لديهم القدرة على إضفاء الشرعية الدينية وبالتالى الشرعية السياسية على أفراد القيادة .

لن تتخيل من هو حاكم السعودية القادم بعد تنازل الملك سلمان عن عرشه

وفى هذا الإطار إنتشرت تقرير خلال الايام القليلة الماضية من معهد شؤون الخليج بواشنطن تشير إلى رغبة الملك سلمان بن عبد العزيز التخلى عن عرشه خلال الفترة المقبلة وتغيير نظام تدوال السلطة داخل الأسرة الحاكمة , وذلك بعد أن قام بإجراء عدة زيارات لاإخوانه فى قصورهم وصرف مئات الملايين من الدولارات من أجل الحصول على دعم هذا القرارمن أفراد العائلة .

هناك تعليق واحد:

  1. لعنكم الله لعنة ابا لهب ماوراكم غير الكذب والدجل على عقول
    .
    الضعفاء البسطاء السعوديه قائمه بقوة رب العالمين وحفظه وبتماسك
    .
    حكومتها وشعبها انتم يا رخاص لا يهمكم سوى زعزعة الامن فيها
    .
    وخراب شبابها نسال الله ان يرينا فيكم عجائب قدرته عاجلا ليس آجلا
    .
    وان يحفظ البلاد ويصلح العباد في ارض الحرمين سلط الله عليكم من
    .
    لا يرحمكم ولا تاخذه فيكم إلا ولا ذمه اللهم انك ولي هذا والقادر عليه

    ردحذف