بالفيديو: الشرطة السعودية تقبض على مصري ادعى استعادة بصره بالصلاة في الحرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد أن شرطة الرياض، في المملكة العربية السعودية، ألقت القبض على رجل مصري ادعى استعادة بصره، بعد أن صلى في المسجد الحرام، في مكة المكرمة.
وقالت بعض المواقع السعودية، أن الرجل الذي ظهر في الفيديو الشهير، والتي تناقلته المواقع الكبرى، على مدى اليومين الماضيين، وادعى أنه كان فاقدا للبصر، وادعى عودته إليه، بعد الصلاة في الحرم المكي، حتى يتسنى له سرقة حافظات المواطنين المتعاطفين معه.

تحديث: رد ابن صاحب القصة ( نجل الرجل الذي استعاد بصره) 

القصه الحقيقيه هي كالتالي .صاحب القصه والدي وانا ابنه وانا ظاهر معه بالفيديو..الموضوع ان والدي حصله جلطه في عينه ادت لضعف نظرة بشده . العين اليسري فقط . والطبيب اخبره بانه فقد الامل في شفاءها . بعد ما قمنا بصلاه العصر بالحرم المكي . لاقيت ابي طول في السجده الاخيره وبعد كده قام وسلم واخبرني بانه صبح يري بالعين اليسري . انا ذهلت بعدها صرخ وقال الحمد لله اشكرك يارب والتفت مجموعه من المصلين حوله . وقامت شرطه الحرم جزاها الله كل خير بالسيطرة علي الموقف حمايه للخصوصيه ولكن كان هناك شخص ندعو الله ان ينتقم منه قام بتصوير الفيديو وقام بالادعاء الكاذب بانه كفيف عاد له بصره مع ان الحقيقه كما ذكرتها .. وقام شخص اخر اقل شي يمكن يقال عنه انه حيوان بنشر خبر بان والدي لص وقام بحبك ما حدث..انا توجهت اليوم اول رمضان لمركز شرطه الحرم وقابلت مدير المركز بكل يسر وسهوله لم اكن اتوقعها وكان عنده علم كامل بما حدث وتفضل مشكورا بالامر علي ما يلزم بتوضيح الحقيقه...شكرا لجهاز الشرطه السعوديه وشكرا لموقع المواطن علي توضيح الحقيقه... قال الله تعالي 
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾

وأوضحت المواقع السعودية، إن مكتشف الواقعة، أحد رجال شرطة السياحة، في الحرم المكي، والذي لاحظ وجود ساعة، في يد الرجل الذي يدعي أنه أعمى، وهو ما جعله يتشكك في أمره، وفكر في سر ارتداء شخص ضرير لساعة يد، وأثناء التحقيقات، تبين أن الضرير المزيف «نشال مصري محترف».

 
Disqus Comments
© copyright 2017 أخبار الخليج جميع حقوق الطبع والتعديل محفوظة ل: موقع المحمول المحمول