أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

السعودية عن رفض إيران الحج: لن نتفاوض مع دولة غير محترمة

قالت السلطات السعودية إنها لا تنوي التفاوض مع إيران بشان أزمة الحج بعد أن أعلنت طهران أنها لا تنوي إرسال حجاج لهذا العام. ونقلت صحيفة "المدينة" عن وزير الحج والعمرة السعودي صالح بنتن قوله إن الجانب السعودي لن يتفاوض مع من يرفض بتنفيذ تعليمات تحترمها جميع الدول الإسلامية. وأكد أنه لن يكون هناك أي اجتماعات مع أي مسؤول إيراني.

 مشيرا إلى أنه على الرغم من توفير جميع المتطلبات للحجاج الغيرانيين إلا أنهم يرفضون الحضور. وكانت ال.مة بين السعودية وإيران قد نشبت بعد امتناع طهرانعن توقيع محضر إنهاء ترتيبات قدوم الحجاج الإيرانيين للحج.

جدير بالذكر أنه فى أوائل العام الجارى كانت قد نشبت أزمة عنيفة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية تطورت بعد ذلك إلى قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين .

الكشف عن مخطط إيران لضرب السعودية 

وذلك على خلفية قيام الرياض بتنفيذ حكم الإعدام فى المدعو نمر باقر النمر المعارض الشيعى لإتهامه قى قضايا متعلقة بالإرهاب .

هناك 5 تعليقات:

  1. يا اخي والله ماني قادر افهم سبب تلهف السعودية على مشاركة كلاب المجوس الفرس في موسم الحج بعد كل اللي عملوه وبيعملوه في المسلمين هل هو بداع الخوف او الحياء او الحرج من كلام وتعليقات الرعايا المسلمين في الدول الاسلامية بلا من الحجاج الايرانيين الوسخين وبلا من دنسهم وقذارتهم يروحوا يحجوا لقبر الحسين لانه عندهم مقدس اكثر من الكعبة وليش يغلبوا حالهم ويحجوا للكعبة طالما الامر كذلك .....

    ردحذف
    الردود
    1. اخي هناك سنة في ايران يتجاوز عددهم ال20 مليون اما المشركين المجوس ولا واحد حسبلهم حساب

      حذف
  2. كل شيعي خنزير معاق ﻻ مجال لدخوله السعودية وسنة ايران اجرهم على االله

    ردحذف
  3. لا تعيروا لهم ادني اهتمام...الحاسد الحاقد يأكل نفسة كما تأكل النار نفسها

    ردحذف