أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

رضائي: نستطيع أن نمحي آل سعود من الوجود لكننا ننتظر لهذا السبب

في تصريح غريب, توعد أمين "مجمع تشخيص مصلحة النظام" في إيران محسن رضائي، الأسرة الحاكمة في السعودية، متهما الرياض بدعم المعارضة الإيرانية.وكتب رضائي في صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "انستا جرام": "رسالتنا إلى آل سعود هي أننا لا نغضب سريعا لكننا لو غضبنا فسوف لن نبقي لآل سعود أثرا على وجه الأرض"، وفق ما ذكرته وكالة "فارس" الإيرانية.

وتابع رضائي رئيس جهاز الاستخبارات السعودية الأسبق، الأمير تركي الفيصل شارك في مؤتمر "مجاهدي خلق" الأخير في باريس، متهما الفيصل بأنه طلب من الجماعة "البدء بعمليات الاغتيال في إيران".
وأضاف "أن الدعم الرسمي من جانب السعودية للمنافقين (يقصد: مجاهدي خلق) أثبت أن جميع عمليات الاغتيال التي قامت بها هذه الزمرة خلال الأعوام الأخيرة انما نفذت بدعم من السعودية".

وأشار المسؤول الإيراني إلى أن المسؤولين السعوديين عقدوا اجتماعات قبل عدة أشهر مع تنظيمات كردية إيرانية معارضة مثل "الديمقراطي" و"كموله" و"بيجاك" في أربيل بكردستان العراق، مؤكدا تنفيذ عدة عمليات اغتيال في منطقة كردستان إيران حتى الآن.

وختم قائلا "نعتبر الحكومة السعودية بأنها هي المسؤولة عن عمليات الاغتيال المنفذة من قبل المنافقين والمناهضين للثورة وقد جمعنا الوثائق المتعلقة بها".

هناك 3 تعليقات:

  1. ان التصعيد الكلامي من قبل الطرفين خطير وينبأ بأزمة سياسية لا يعرف إلى أين ستنتهي، ان عدم الإستقرار في المنطقة لا يخدم مصلحة الدول الخليجيةأوإيران و سوف يكون لهذة الأزمة تأثير على إستقرار معظم الدول العربية والأسلامية. نأمل ان تكون هناك وساطة دولية محايدة لتهدئة التصعيدالكلامي وإبرام أتفاقيات تضمن حقوق ومصالح كل من البلدين.

    ردحذف
  2. لما انتصرت الثورة الإسلامية بإيران قال زعيمها المغرور " آيت الله الخميني ": سنصدِّر الثورة إلى الخارج ( وكان يقصد إنقلاب أنظمة دول الخليج ) من هنا بدأت شعلة الفتنة!!! وكما تُدين تُدان فلا تَلُمَنَّ إلاّ نفسك يا محسن رضائي فكلكم تعلمون النقاط الحسّاسة أي نقاط ضعفكم فلا مُنْتَصِر و لا مُنْتَصَر كحرب الخليج الأولى (بين العراق و إيران ).

    ردحذف
  3. ادعو القيادة السياسية السعودية بزيادة التقلرب مع تركيا لان الاعداء يستبقوا الاحداث والسعودية وتركيا هما حجرى العثرة باتمام المؤمرة الصهيونية بالمنطقة فتدبيرهم فشل بتركيا والان امروا صبيانهم المجوس باثرت عدائهم للسعودية اعلاميا

    ردحذف