أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

مفاجأة | مفكر سعودي: السيسي قبض 6 مليار مقابل إعادة الجزر للسعودية

استنكر، الكاتب والمفكر، السعودي، "محمد الأحمري" تصويت مصر لصالح المشروع الروسي بشأن الأزمة السورية في مجلس الأمن، حيث نشر تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر" قال فيها: "موقف السيسي ضد السوريين وتأييد القاتل هو الموقف الصهيوني لأن مصلحتهم بقاء بشار".

اضاف عبر تغريدة أخرى: "خلافهم مع #السيسي متصاعد: في الأمم المتحدة تجنب السيسي لقاء(..)بينما جلس سامح شكري ونسق مع جواد ظريف، وتشاور مندوب مصر مع الجعفري وتجاهلهم".

كما كشف "الأحمري" عن مفاجأة بقوله: "#السيسي قبض ٦ مليار مقابل إعادة الجزر، وألزمهم بالدخول تحت معاهدة كامب ديفيد بخطاب رسمي، ثم منع برلمانه من التصويت لإعادة الجزر"!

من جهة اخرى صوتت مصر امس لصالح المشروع الروسي بشأن الأزمة السورية في مجلس الأمن إلى جانب الصين وروسيا وفنزويلا في مقابل "فيتو" أمريكي بريطاني فرنسي، وهذا التصرف أثار حفيظة الشارع العربي، وغضب عارم دتخل دول الخليج التي تبنت انقلاب السيسي منذ البداية. 

هناك 3 تعليقات:

  1. وانت قبضت كام ياخاين ياعميل الارهابيين عشان تقول هذا الكلام المغلوط على اسيادك.جزمة السيسي ده ياكلب اشرف منك ومن كل الخنازير اللى دفعوا لك لكى تقول هذا الهراء يااهطل.لاقدر الله وحدث شىء بين السعودية ومصر انت سوف تكون اول كلب يترك السفينة ويهرب على برة ولكن اللى انت متعرفهوش انكم متشافين عند الغرب بانكم شوية حثالة معاها فلوس وبمجرد وقوع مشكلة كبيرة فى السعودية انت اول حمار حينضرب بالجزم لانك خاين بلدك السعوديه ولااعتقد انها بلدك وإلا كنت تحافظ عليها موش تتسبب فى انهيارهاومن قبلها خنت الوطن العربى وهوه الوحيد اللى فاتح ذراعاته للبهايم امثالك ولكن اعتقد انك من سلاله الحمير بتوع زويلة قطر (خطر) لانك تتاجر على بلدنا السعوديه اولا وقبل ان تغور فى داهية لن يستمع العاقلين من ادارة الرجل المحنك الادارى الملك سلمان الى مهاتراتك انت وامثالك وكفايه بقى الله يخرب بيوتكم يازبالة السعوديه والعرب جاتكم داهية.ومن رايى ان يتم اعتقال كل امثالك الخونة من قبل الملك سلمان قريبا يابلغة.

    ردحذف
    الردود
    1. انت والسيسي بتاعك زي بعض وجزمه سلمان والعيله المالكة علي راسك

      حذف
  2. هذا الاحمري الاخواني شانه شان كل الاخوان مؤخرته مشتعله بعد هزيمه نصيرتهم هيلاي كلينتون وسقوطها السقوط المدوي الذي كان مفاجاه للجميع فقد عرف الشعب الامريكي ان اوباما ونظامه وعلي راسه هيلاي كلينتون كان سببا في نشر الفوضي ف العالم وكره دول العالم للساسه الارهابيه التي رفضت ادراج جماعه الشر الاخوان المجرمين علي قائمه الارهاب فااسقط الشعب الامريكي هيلاري كلينتون ومن فوقها الفاشل اوباما ليختار ترامب بجداره وسقط اخر معقل للاخوان فكان لابد لهذا الاحمري الحمار ان ينها كالحمار

    ردحذف