أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

بالصور.. فضائح أبناء ملوك وزعماء العرب

مسلسل لم ينته من الفضائح، أبطاله من أبناء الملوك العرب، ظهر بكثرة على صفحات وسائل الإعلام العالمية في فترة زمنية قصيرة، ليضع نقاطا مظلمة في تاريخ العائلات المالكة والحاكمة.
كانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد كشفت أن الأمير السعودي المدلل عبد العزيز بن فهد آل سعود ترك "بقشيشا" قيمته 60 ألف إسترليني بأحد مطاعم جزيرة إيبيزا بالبحر المتوسط. ويعد الأمير عبد العزيز أصغر أبناء ملك السعودية الأسبق فهد بن عبد العزيز آل سعود، وأكثرهم دلالا منذ طفولته، حيث كان دائما ما يظهر مع والده قبل وفاته في كل المناسبات بما فيها الرسمية.
 
وتزوج الأمير الصغير عام 2010 من الأميرة العنود بنت فيصل بن مشعل، وأنجب منها ابنته الأميرة الجوهرة عام 2015 وكان متزوجا من قبل ذلك بالأميرة أسماء بنت عيدان العتيبي ولكنهما انفصلا خلال عامين.

أشيع عن أبناء الرئيس الليبي السابق معمر القذافى: محمد وسيف الإسلام والمعتصم وسيف العرب وهانيبال وخميس والساعدى وعائشة، الكثير من التجاوزات والفساد والجرائم الجنسية طوال فترة حكم أبيهم. 

وكان أبرزهم ما عرف عن شقيقه سيف الإسلام ولعه الشديد بالنساء وأنه يفعل ذلك في تكتم شديد إلى أن فضحته عارضة أزياء تركية تدعى شانجي، ارتبطت به لثلاث سنوات قبل أن تبتعد عنه بسبب شطحاته الجنسية الغريبة.

اقتحمت الشرطة الفرنسية شقة العائلة المالكة السعودية، في جادة فوش الراقية في الحي السادس عشر من باريس، في إطار التحقيق في شكوى تقدم بها مصمم ديكور فرنسي، أكد أنه تم تقييده والاعتداء عليه بالضرب المهين لعدة ساعات بناء على أوامر أميرة سعودية،

 الابنة الوحيدة للملك السابق للمملكة العربية السعودية "خالد بن عبد العزيز آل سعود"، التي قام حارسها الخاص بهذا الاعتداء وأجبره على الركوع أمامها وهو مقيد اليدين، وطالبه بتقبيل قدمي الأميرة. وكان مصمم الديكور قد التقط صورا للقاعة التي كان من المقرر أن يجرى فيها أعمال ديكور،

 ليعيدها إلى حالتها بعد انتهاء العمل، ولكن الأميرة هاجمته صارخة: "اقتلوا هذا الكلب إنه لا يستحق أن يعيش"، متهمة إياه بأنه يلتقط هذه الصور لبيعها لوسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات: