أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

بالصور| كاتبة إماراتية للسيسي بعد التسريب: عميل وقذر ونجس يتآمر ضد السعودية”..مصر كبيرة عليك

شنت الاكاديمية الإماراتية، الدكتورة سارة الحمادي، هجوما عنيفا على عبد الفتاح السيسي، مؤكدة على أن التسريب الذي كشفته قناة “مكملين” لحوار بين وزير الخارجية المصري، سامح شكري ومسؤول إسرائيلي حول جزيرتي تيران وصنافير كان بهدف توريط السعودية.

وقال “الحمادي” في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر: ” #مصر_كبيرة_عليك يا #بلحة انتا لو تستحي على وجهك تغور عن المصريين والعرب من كثر ما نضحك عليك وعلى أفعالك وتصريحاتك وهفواتك الكثيرة”.

وأضافت في تغريدة أخرى: ” #تسريب_تيران_وصنافير يثبت للمرة المليون عمالة #السيسي ونظامه القذر النجس ويؤكد أن الهدف كان توريط #السعودية”.


وبثت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا أمس الجمعة لوزير الخارجية المصري سامح شكري، يتعلق بمفاوضات مصرية إسرائيلية حول اتفاقية نقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وتظهر التسريبات مكالمات بين سامح شكري والدبلوماسي الإسرائيلي المقرب من نتنياهو إسحاق مولخو، ويعرض فيها وزير الخارجية المصري بنود اتفاقية نقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، ليوافق الدبلوماسي الإسرائيلي عليها بعد تعديلها بناء على طلبه.


ليست هناك تعليقات: