أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

بسبب "الزبالة", الجيران أجبروا فتاة على التعرّي وصوروها بالشارع, فانتقم والدها بهذه الطريقة

أقدم نجار على ارتكاب جريمة قتل مروّعة، في منطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان -القاهرة- مصر، لإنقاذ ابنته البالغة من العمر 14 عامًا، بعد أن قام بعض النساء بتجريدها من ملابسها، وإكراهها على النزول للشارع، لتصويرها بواسطة الرجال، على غرار مسلسل الأسطورة.

وبدأت الواقعة عندما حدث خلافات بين والدة الطفلة “نادية” ١٤ عامًا، وجارتهم “أم يوسف”، وتطورت باستدعاء الثانية لأقاربها وصديقاتها، وعلى إثر ذلك بدأت المشاجرة ولم يكتفي أفراد الطرف الثاني بالتشاجر، وقاموا بتجريد الطفلة من ملابسها وإجبارها على النزول للشارع عارية من ملابسها، بينما كان رجال تابعين للطرف الثاني في انتظار الضحية لالتقاط مقاطع الفيديو والصور.
وتصادف وصول والدها الذي جن جنونه، وقام بإحضار سلاح أبيض لإنقاذ نجلته، ومنعهم من تصويرها، إلا أن زوج “أم يوسف” جارتهم سبب المشاجرة حاول اعتراض طريقه فقام بضربه ضربة من سلاحه أودت بحياته.

وبمجرد تلقى المقدم وائل عرفان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا بالواقعة انتقل النقباء وأحمد الدالي ومحمد يحيى لمكان الواقعة وتم ضبط النجار الذي تبين أنه يدعى محمد حسن صادق، وبعرض المتهم على المستشار إسلام سرور رئيس نيابة حلوان قرر حبس المتهم أربعة أيام.

ليست هناك تعليقات: