أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

ستوك سيتي يُجمّد مستحقات رمضان صُبحي للأهلي بسبب ART

تلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً من ستوك سيتى يخطره فيه بتجميد مستحقاته المقدرة بــ2.5 مليون يورو فى صفقة انتقال رمضان صبحي، وقال النادى الإنجليزى فى خطابه إن هناك حكما قضائيا وصل اليه من شبكة قنوات الــ art طالبهم فيه بالحجز على تلك المستحقات وهو ما وافقوا عليه.

وأضاف الخطاب أنهم لن يرسلوا للأهلى القيمة المالية لحين انتهاء الأزمة نهائياً وبالتالى يتم تجميد مستحقات القلعة الحمراء فى تلك الصفقة.

كما تلقى النادى خطاباً من الاتحاد الأفريقى يخطره فيه بموعد مباراتى الذهاب والعودة أمام الترجى التونسي، فى إطار مباريات دور الثمانية لدورى رابطة أبطال إفريقيا، وتحدد يوم 16 سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب، على أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ كونه الملعب الذى حدده الأهلى لاستقبال مبارياته الإفريقية من قبل، وحدد الكاف يوم 23 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة العودة بين الأهلى والترجى على أن تقام المباراة على الملعب الأوليمبى برادس.

من ناحية أخرى وبعد تمسك حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بعدم التخلى عن أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، انهالت العروض على لاعبى فريق الشباب بالقلعة الحمراء بصورة مبالغ فيها خاصة من الأندية الصاعدة حديثاً للدوري.

فقد تلقى الأهلى عروضاً بالجملة لعدد من لاعبيه، حيث حصل الرجاء على خدمات ناشئ الأحمر الحارس عمر رضوان لمدة عام على سبيل الإعارة مع وضع بند فى العقد يمنح القلعة الحمراء نصف مليون جنيه عند البيع، كما وافقت إدارة النادى على إعارة فوزى الحناوى للاتحاد السكندرى مقابل 350 ألف جنيه.وطلبت فرق من الأهلى استعارة لاعبى الشباب، حيث طلب الرجاء ضم المهاجم مصطفى عزت شقيق مدافع سموحه محمود عزت، وطلب الاتحاد استعارة يوسف علاء، بينما يرغب المقاولون فى الحصول على خدمات أحمد رمضان «بيكهام» وتحدث على ماهر المدير الفنى للأسيوطى مع مسئولى القلعة الحمراء لاستعارة فادى فريد.

بينما لا يزال موقف قائمة الفريق معلقة حتى الآن، حيث إن الجهاز الفنى استقر على قيد 28 لاعبا، وهم: شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد فتحى ومحمد هانى وباسم على وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب وصبرى رحيل وأيمن أشرف وعلى معلول وحسين السيد وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة ومؤمن زكريا واحمد الشيخ ووليد سليمان واحمد حمودى وجونيور اجايى ووليد أزارو وعماد متعب ومروان محسن وإسلام محارب وعبد الله السعيد وهشام محمد وميدو جابر، وسيتم قيد كريم نيدفيد وأحمد حمدى وأكرم توفيق واحمد ياسر ريان فى فريق 1997 الذى أعاد مسئولو الجبلاية تلك المسابقة بدءا من الموسم المقبل، ولا يزال هناك مركزان للأهلى فى القائمة الأساسية التى تضم 30 لاعبا، حيث سيتم التعاقد مع مدافع والأقرب له محمود عزت مدافع سموحة.

على جانب آخر رصد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى مكافأة قدرها نصف شهر لجميع العاملين وموظفى النادى بعد الفوز ببطولة كأس مصر التى حسمها على المصرى 2-1. وحاول أحد أعضاء المجلس معارضة القرار بحجة أن موظفى النادى حصلوا على شهر مكافأة بعد الفوز بالدورى لكن محمود طاهر وافق على صرف المكافأة التى يصل إجماليها الى 2 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات: