أخبار السعودية

[أخبار-السعودية][btop]

أخبار الإمارات

[أخبار-الإمارات][grids]

أخبار الكويت

[أخبار-الكويت][btop]

أخبار قطر

[أخبار-قطر][btop]

بالفيديو: إعلامي رياضي سعودي يسخر من عمان, و رد قاسي من العمانيين

عمان-السعودية

أخبار الخليج| عن "الخليج الجديد"| سخر إعلامي رياضي سعودي، من سلطنة عمان، ما دفع مغرد عماني للرد عليه بقسوة. وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لإعلامي سعودي خلال تحليله مباريات بطولة «خليجي 23»، وهو يسخر من سلطنة عمان، ويقول إنها خارج التوقيت ولا تملك «واي فاي»، في إشارة سلبية للسلطنة.

ومجد الإعلامي السعودي في بلاده، مستنكرا التقليل من فرصها بالبطولة، وقال: «يجيك واحد من سلطنة عمان حتى واي فاي ما عنده وتوقيته منتهي.. ويتحدث عن السعودية»، مضيفاً: «مين يا أخي إنت.. دولة عظيمة مثل هذه (السعودية) في مواجهة العالم ومن أكبر دول العالم وتعيد صياغة اقتصاد العالم».

بيد أن المغرد العماني الشهير «سيف النوفلي»، رد عليه بقسودة، عندما نشر مقطع الفيديو  عبر حسابه بـ«تويتر»، وعلق عليه قائلا: «سلطنة عمان لها أول سفير عربي لدى الولايات المتحده الأمريكية عام 1840 قبل ظهور دولة أسياد هذا المعتوه بسبعين عام.. ويأتي هذا المعتوه ويقول لك من عمان».

يشار إلى أن منتخب عمان، نجح في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج 2017، بتحقيق فوز غال وثمين على منتخب السعودية، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويدين المنتخب العماني في فوزه التاريخي هذا إلى الثنائي «سلطان الغنام»، الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 57، و«سعيد الرزيقي» صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وفوز عمان على السعودية هو الأول في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، بعد 13 مباراة سابقة، فاز المنتخب السعودي في 12 منها، مقابل مباراة واحدة انتهت بالتعادل، وحسمها المنتخب العماني بركلات الجزاء الترجيحية.


وتصدر منتخب عمان المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ورافقه منتخب الإمارات باحتلاله المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما جاء المنتخب السعودي ثالثا بـ4 نقاط، متفوقاً على منتخب الكويت صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات: