مقطع فيديو لمسئول كويتي يسخر فيه من مصر يثير غضب المصريين| شاهد

أخبار الخليج| تغطية خاصة| أثار مقطع فيديو لمحامي كويتي معروف استياء المصريين بسبب سخريته منهم بطريقة مباشرة, وهجومه عليهم وعلى الاستعانة بهم في وظائف مهمة بدولة الكويت, مما جعل المصريين يردون عليه وعلى ادعاءاته, رغم اعتراف بعضهم بصحة ما قاله المعارض الكويتي المشهور.

وقال المحامي "عبيد الوسمي" أن بلاده لا يجب أن تستعين بالمصريين في وظائف مهمة, لأنهم غير مؤهلين, وأنهم لو كانوا حقاً أفضل من الكويتيين, لما انهارت دولتهم بهذا الشكل, بالإضافة إلى إتيانه بعدة أمثلة ساخرة لتوكيد رأيه وهي التي أثارت غضب واستياء المصريين.

وعبيد محمد المطيري المعروف بعبيد الوسمي (5 يناير 1971) سياسي كويتي، دكتور في القانون الإجرائي، دكتور في جامعة الكويت كلية الحقوق وعضو في مجلس الأمة لعام 2012 شهر فبراير الذي اُبطل بحكم المحكمة الدستورية الكويتية

تخرج من أمريكا عام 1999 تخرج من جامعة الكويت بمرتبة جيد جدا. واكمل دراسته العليا ودرس في بريطانيا ماجستير ودرس الدكتوراه في الجامعة الأمريكية في واشنطن. وتخرج من لندن ماجستير بمرتبة امتياز مع مرتبة الشرف، تخرج من الولايات المتحدة الأمريكية دكتوراه بتفوق.


يعتبر د. عبيد الوسمي من ابرز المعارضين على الساحة السياسية واحد رموز المعارضة وأحد الداعين للأمارة الدستورية والحكومة البرلمانية. كما انه محامي مرافعات بارز في الخليج ومن أهم مرافعاته هي مرافعته لسجين الرأي الشاعر القطري محمد بن الذيب.

 

Disqus Comments
© copyright 2017 أخبار الخليج - All rights Reserved - Created By Med2Date د.تامر شعبان -Blogger