الأهلي يعلن تفاصيل إصابة رمضان صبحي وعلي معلول وياسر إبراهيم

    كشف الطبيب المسئول عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي د.خالد محمود حجم إصابات ثلاثي الفريق (رمضان صبحي وياسر إبراهيم وعلي معلول) خلال مباراة وادي دجلة أمس والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، لكن قلق جماهير القلعة الحمراء زاد بعد خروج ثلاثة لاعبين للإصابة استمراراً لمسلسل ما أُطلق عليه "مستشفى الأهلي" في الفترة الأخيرة.

    وقال دكتور خالد صباح اليوم إن تشخيصه المبدئي لإصابة رمضان صبحي وياسر إبراهيم هو عبارة عن إجهاد فقط فيما أفاد أن الكدمة التي تعرض لها ظهير أيسر الفريق "علي معلول" لا تُشكّل أية خطورة، مؤكداً أن الثلاثي سيخضع لآشعة وفحوصات طبية اليوم للخروج بالتشخيص النهائي.
    رمضان-صبحي-علي-معلول

    ويُعاني النادي الأهلي في الفترة الأخيرة من تكرار الإصابات للاعبيه المؤثرين بشكل مثير للريبة، خصوصاً أن أغلب صفقاته الشتوية الثقيلة تعرضوا للإصابة وأبرزهم محمد محمود وحمدي فتحي بالإضافة إلى ياسر إبراهيم ورمضان صبحي، وهم لاعبون جدد لم يتعرضوا لضغط مباريات كما حدث لزملائهم القدامى.

    فمثلاً ياسر إبراهيم لعب مع الأهلي 120 دقيقة فقط منذ قدومه من سموحة وأصيب أمس في النصف ساعة الأول من المباراة، ومثله محمد محمود الذي أصيب في مباراته الأولى مع الفريق بقطع في الرباط الصليبي، ترى ما السبب في تكرار هذه الإصابات الخطيرة؟

    ويلعب الأهلي يوم السبت المقبل مباراته في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق "سيمبا" التنزاني بالقاهرة، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بالمباراة لتأكيد صدارته للمجموعة مبكراً والاتجاه لإراحة عناصره الأساسية في الجولتين الأخيرتين إذا ما تأكد صعوده لدور الثمانية.

    ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من مبارتين، يليه نادي فيتا كلوب الأنجولي برصيد 3 نقاط ثم فريق سيمبا التنزاني برصيد 3 نقاط أيضاً وأخيراً يقبع نادي شبيبة الساورة الجزائري في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعأخبار الخليج .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق