رمضان صبحي يغيب عن الأهلي في مباراة سيمبا للإصابة

    قالت جريدة الوطن المصرية منذ دقائق إنها تأكدت عبر مصادرها من غياب لاعب الأهلي "رمضان صبحي" عن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تُقام يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
    رمضان-صبحي

    وأكّد "خالد محمود" طبيب الأهلي أن اللاعب المُعار من فريق "هدرسفيلد" الإنجليزي يُعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية أصيب بها في مباراة الأهلي ووادي دجلة أول أمس، واضطر على أثرها للخروج من الملعب في الدقيقة 70 من اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف لدجلة، ودخول "صلاح محسن" العائد أيضاً من الإصابة بدلاً منه.

    متى يعود رمضان صبحي للملاعب؟

    قال د.خالد محمود إن صبحي يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشرافه ولم يُشار اللاعب في تدريبات فريق الأهلي اليوم الأربعاء، ولم يُحدد الطبيب المدة التي سيغيبها صُبحي عن الملاعب، لكن من المتوقع ألا تزيد عن أسبوعين على أقصى تقدير، خصوصاً أن الأهلي يحتاج لخدمات اللاعب بشدة في الفترة الحالية التي يُعاني فيها أغلب نجومه من إصابات متكررة.

    وكان طبيب الأهلي قد أوضح أمس تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي ( رمضان صبحي وعلي معلول وياسر إبراهيم) في مباراة وادي دجلة، وينتظر أن يُشارك ياسر ومعلول في مباراة سيمبا يوم السبت. ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 4 نقاط من مبارتين.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعأخبار الخليج .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق